التخطي إلى المحتوى
حيوان من اربع حروف – تمت الإجابة إكتشفنا الآن

نستعرض معكم بشكل يومي من خلال موقعنا كلام حب مجموعة من أفضل الموضوعات المميزة فى كافة المجالات، حيث نقدم لكم مجموعة رائعة من قصائد الشعر والخواطر الرومانسية، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من أجمل القصص بمختلف أنوعها، قصص للأطفال قبل النوم وقصص دينية وقصص رومانسية وقصص وعبر مفيدة جداً، كل هذا وأكثر يمكنك مشاهدته مجاناً من خلال موقعنا، واليوم نقدم لكم فقرة مميزة جداً لإجابة العديد من الأسئلة الخاصة بألعاب الذكاء والألغاز ولعبة كلمة السر التى يعشقها الكثيرين من خلال الهواتف الذكية .. وسؤال اليوم هو : إسم حيوان من اربع حروف ، وسوف نعرض لكم بشكل مفصل الإجابة الدقيقة والصحيحة لهذا السؤال بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن هذا الحيوان .

تابعونا بشكل يومي من خلال فسم أسئلة وأجوبة، للتعرف على المزيد من إجابات أسئلة الألعاب والألغاز التى يتم تداولها من خلال مواقع الإنترنت المختلفة .. أترككم مع إجابة سؤال حيوان من اربع حروف .. أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم .

سؤال اليوم : حيوان من اربع حروف ، الإجابة : أرنب .

والأرنب هو حيوان ينتمى إلى فصيلة الثدييات المستأنسة، التى يمكن للإنسان أن يربيها للعديد من الأغراض، وأهمها الحصول على لحمها وفروها، ولكن هناك العديد من الناس الذين يستخدون الأرانب صغيرة الحجم كحيوانات أليفة يربونها من أجل المتعة والصداقة بين الإنسان والحيوان، نظراً لشكل الأرنب اللطيف الذى يشبه القطة .