التخطي إلى المحتوى
قصص وعبر مؤثرة جداً .. قصة البراءة بعد 37 سنة من الهروب !

دائما ما تكون القصص أقرب وأبسط وسيلة لتوصل رسالة ما أو معلومة معينة إلى الشخص، سواء كان هذا الشخص صغيراً أو كبيراً تبقى القصص لها تأثير خاص ومحبب فى نفس المتلقى، ونسعى دوماً من خلال موقعنا كلام حب أن نقدم لكم أجمل وأفضل قص وعبر تكون لها تأثير إيجابى وتوصل معلومات وعبر يستفيد منها القارئ، قصة اليوم بعنوان البراءة بعد 37 سنة من الهروب ! قصة جميلة وممتعة أتمنى أن تنال إعجابكم، وللمزيد من قصص وعبر جميلة يمكنكم زيارة قصص.

قصة البراءة بعد 37 سنة من الهروب !

قصة رجل حكم على نفسة بالإعدام وهو محكوم علية بالبراءة ! .. يحكى أنه فى عام 1964 كان هناك رجل يدعى كارل لوك يعيش فى منزلة الكبير مع زوجتة وكان المنزل فى منطقة شبه نائية قليلاً من الحى، وفى يوم من الأيام وجد كارل ثلاثة من اللصوص يحاولون الدخول إلى منزلة وسرقتة، فأطلق كارل الرصاص عليهم بالبندقية الآلية وقتلهم، وتم تسجيل محضر بالحادثة وإتجة كارل إلى المحكمة متهماً بقتل 3 أشخاص، ولكن بالطبع المحكمة حكمت له بالبراءة حيث إعتبرت الواقعة دفاعاً عن النفس.

 

إلا أن محامى الإدعاء والذى كان فى صف الثلاثة المقتولين قد إتهم كارل بأنه خطط لقتلهم حيث كان اللصوص ثلاثة أخوة أشقاء وكانو جيران كارل وكانت بينهم مشاكل كثيرة، وهنا أحس كارل لوك أن الأمر سوف ينقلب عليه ويمكن أن يدخل إلى السجن، فإتفق مع زوجتة على الهروب والإختباء فى قبو أسفل منزل مهجور مجاوز لهم، ولكن زوجتة قد توفيت بعد عدة أشهر من الإختباء فى قبو المسجد وعاش كارل وحيداً فى القبو، حتى جاءت فى يوم أسرة كبيرة وإستأجرت المنزل وسكنت به.

 

وكان كارل يخرج ليلاً من القبو ليأكل ويشرب ثم يعود مرة أخرى للقبو دون أن يشعر به أحد من أفراد العائلة، ومرت الأيام وكبر كارل فى السن وأصيب بالربو نتيجة الغبار والرطوبة فى القبو، وفى أحد الأيام سمع أحد أفراد المنزل صوتاً فى القبو بإستدعى الشرطة وتم العثور على كارل وقد قام بإخبارهم بقصته بكاملها، ويالدهشة كارل حيث قالت له الشرطة أن بعد هروبة بعدة أيام إعترفت والدة المقتولين بأن أبنائها بالفعل قد إتفقو على سرقتة وحكمت المحكمة علية بالبراءة .. عرف حكم البراءة بعد الهروب لمدة 37 عاماً كاملاً.