التخطي إلى المحتوى
لون من 6 حروف – كلمة السر تعرف على الإجابة الصحيحة

كما عودناكم نستعرض معكم بشكل يومي من خلال موقع كلام حب مجموعة مميزة من الموضوعات الرائعة فى مختلف المجالات، حيث نقدم لكم أجمل قصائد الشعر والغزل الرومانسية على لسان شعراء الجاهلية والشعراء المعاصرين، بالإضافة إلى فقرات مميزة من أجمل القصص الهادفة بمختلف أنواعها، حيث نحكى لكم قصص للأطفال قبل النوم لجميع الأعمال، وقصص دينية وإسلامية رائعة جداً ومفيدة، بالإضافة إلى قصص وعبر جميلة ومفيدة يمكن أن تغير حياتك وتضع تأثيرها عليك وعلى تصرفاتك.

وأخيراً إذا كنت من هواة الألغاز وألعاب الذكاء والأسئلة الصعبة، يمكنك أن تجد من خلال قسم أسئلة وأجوبة، كافة الإجابات لجميع ألعاب الذكاء وخاصة لعبة كلمة السر الشهيرة على الهواتف المحمولة والتى يتم تداول أسئلتها بشكل يومي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وغيرها .

نحرص دوماً أن نقدم لكم كافة الإجابات الصحيحة لجميع الألغاز حتى يمكنكم أن تستمروا فى تخطي مستويات لعبة كلمة السر، وسؤال اليوم هو لون من 6 حروف ، وقد تحاول العديد من لاعبي كلمة السر هذا السؤال عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بحثاُ عن الإجابة الصحيحة له للمرور من هذا السؤال، ولذلك أحضرنا لكم فى هذا الموضوع إجابة سؤال لون من 6 حروف  .. ونتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم .

سؤال اليوم : لون من 6 حروف ، الإجابة : بنفسجي .

معلومة بسيطة لزوارنا الكرام : اللون البنفسجي ليس لوناً طيفياً ولكنه ينتج من خليط بين اللونين الأحمر والأزرق، وهو يشير أيضاً إلى تدرج أرجواني، وإسم هذا اللون ينتمى إلى إسم زهرة البنفسج .